عن المدونة
    مدونه شخصيه..مفيش نمط معين..اي حاجه عايز اكتبها هكتبها...
مدوناتي الأخرى
مدونات مشارك فيها
مدونات صديقة
منتديات مشارك فيها
الناس دي بتابعهم
الناس دي اتضحك عليهم…
الأربعاء، نوفمبر 29، 2006
الوزير الفنان ..


قرأت في مكان ما ان كلمة فنان في اللغة العربية الفصحى تعني الحمار , بعيدا عن ما قرأت وعن صحته من عدمه , فان وزير الثقافة المصري فاروق حسني اثبت عقلية تستوعب الامور من حولها وكيفية تفكير الشعب المصري الذي هو وزير ثقافته منذ 2004 .. فقد قام بكل بساطة بضرب الشعب المحافظ في شيء يعد من صمام الدين لدى الكثيرين في شعبنا المحافظ (سينما مترو اول ايام العيد) ..وقد استغل كل البشر الوزير بجعله ممسحة اقدام ليمسحوا فيها قاذوراتهم في محاولة لتحسين صورتهم ...فوجدنا كمال الشاذلي (خير اللهم اجعله خير) يدافع عن الحجاب وطبعا باقي اعضاء الوطني كرم الله وجوههم..

انا اؤمن بأن من حق كل فرد ان يكون له رأيه الخاص في اي شيء ,وكون هذا الشخص وزيرا او رئيسا للجمهورية لا يجب ان ينزع منه حرية ان يكون له رأيه الخاص وان يعبر عنه بالأسلوب الذي يراه .. وخاصة ان الوزير من المفترض في الدول المحترمة (كفى الله الشر) ينفذ خطة تضعها الحكومة ورئيس الوزراء ..اي انه من الاخر مشرف على تنفيذ خطة عامة تتبع سياسة الحكومة لتحقيق المصلحة العليا للوطن (معلش استحملني وخليك معايا للاخر)..طبعا ده في الدول التانيه بس احنا بنتكلم على المفروض في الدول الديمقراطيه زي مصر كده ..

ولكن (واه من ولكن اللي جايبالنا الكافية دي) ان يكون رأي الفرد في مسألة تحتمل الاراء ..وان يكون المتحدث عالما بما يتحدث عنه .. بعيدا عن اشاعات الشذوذ الجنسي للسيد فاروق حسني فان بالتأكيد فاروق حسني ليس متفقها بالدرجه الكافية في الدين لاصدار مثل هذه الفتاوي والاحكام..بالطبع ما قاله هو مجرد رأيه الشخصي وليس فتوى ..ولكنه كلام شخص مسؤول في الحكومة وهو ما استغله الكثيرين للايحاء بانها فتوى و و و و..

رأيي الخاص انه تم تحميل الموضوع اكثر من حجمه وكذلك انه اثير في وقت غريب جدا لا احد يدري لماذا , لا اظن ان فاروق حسني بهذا الغباء ..ولكني هنا اسجل انه من حق فاروق حسني ان يقول ما يريد مادام هذا رأيه الشخصي الذي لا يحاول فرضه من خلال منصبه ..مادام الامر مجرد رأي شخصي لا اظن انه يجب ان تثار مثل هذه البلبله من حوله ..

كالعادة سأجد من يتهمني بأني لا افقه شيئا في اي شيء..ومن قال العكس؟
posted by محمد النقيب @ 9:24 م  
About Me

Name: محمد النقيب
Home: ismailia, ismailia, Egypt
About Me:
See my complete profile
كلام وانكتب
الأرشيف
لينكاتي
MY BLog iS a memBer of

مدونة مصرية /></a>
<br>
<a href=مجمع المدونات
تدوين
هيا تووت
BLOGGER